المتلقى العقاري الاول بالاسكندريه”

نقل عن  المنسق الاعلامي للمؤتمر دكتور محمد الجهادي
“المتلقى العقاري الاول بالاسكندريه”
من المقرر غدا الاحد الموافق ٢٠ فبراير لعام ٢٠٢٢ م ، انعقاد اكبر واول ملتقى عقاري بالإسكندرية – ملتقى للوسطاء العقاريين – تحت رعاية شركة ريامكس افلون ومكتب إيجاد المهندس: عمر الزامل وهى أحد أكبر وكلاء ريماكس في مصر والشرق الأوسط ، ورائدة نظم العمل التشاركي مع الأفراد والشركات .
منذ تأسست الشركة المنظمة للمتلقي ريماكس افالون مطلع عام 2015 وكانت دائما ً واضعه نصب أعينها هدف الوصول إلى ريادة سوق التسويق العقاري بالإسكندرية بالتعاون والمشاركة مع مئات الوسطاء العقارين والشركات والمكاتب الصغيرة والمتوسطة لتقدم لهم أفضل خدمات الوساطة العقارية لمساعدتهم على تحقيق النمو والتطور والأرباح والحرية في العمل والإستقالية في القرار والإرتقاء بالمستوى المهني والمهارات الشخصية. تقدم ريامكس افالون للعاملين بالوساطة العقارية او الراغبين في بدء العمل بالوساطة العقارية عده خدمات وايضا كافه ادوات الدعم التى تساعدهم على تحقيق النجاح والنمو كمسوق عقاري محترف .
وتعلن ريامكس افالون بهذا الحدث عن جاهزيتها واستعدادها التام لتقديم كامل الدعم لجيل جديد من الافراد والشركات الراغبين في تنمية أعمالهم في مجال الوساطة العقارية من خلال نظم العمل التشاركي الذى تميزت به ريامكس افالون على مدار سبع سنوات من النجاح والنمو ومساعدة مئات الأفراد للنجاح في هذا المجال .
ذلك الحدث برعايه عده شركات رائده فى مجتل العقارات والتسويق
,EGAD DESIGNS,8X CRM,AHR,DE DIGITAL ESSENCE,DÉCOR
وشركة الاتحاد العربي للدعاية والاعلان ومن المقرر ان ينقسم هذا الحدث الى جزئين فتره صباحيه من الساعه 3 الى 6.30 حيث يشمل توضيح كيف يمكن لريامكس افالون مساعدتكم في تحقيق اهدافكم الاستثنائية بتقديم مجموعة من الحلول والأدوات التي يعتمد عليها جميع أصحاب الأعمال الناجحة والمستقرة.
ثم حفل المساء من الساعه 7 الى11 والهدف منه هو التقاء قطبي صناعة العقارات بالإسكندرية (المطور – الوسيط) وزيادة مساحة التواصل بينهما وتوضيح التحديات التي تواجه العاملين بالعقارات . ووضع بعض الأفكار للإرتقاء وتعظيم أرباح ومنافع جميع الأطراف
سنستمع فى هذا الملتقى اللى كلمات د/ أمير لطفي (استشاري التدريب والتطوير بريماكس أفالون) والمهندس محمود سامي – المدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة ريماكس أفالون .

Related posts

Leave a Comment